Wednesday, July 31

اعطنى نفسك

اعطنى مساحة كافية لأكتب. اعطنى ورقا لأملأه بكلماتى التى لا معنى لها. اعطنى رؤوسا لأوترها و أقنعها بما هو غير حقيقى، لأضلها عن الطريق الصحيح. اعطنى فرصة لأشرح لك ما لا أصدقه. اعطنى وقتا لأطلعك على ما قد لا تعلمه من الأكاذيب و أقنعك به. اعطنى ورقة لأزور لك قصيدة حب تفقدك عقلك. اعطنى قلما لأسلب منك كل ما تمتلكه لسانك من قوة. اعطنى مهلة كى أغويك و أتلاعب بأفكارك. اعطنى برهانا يثبت أننى موجودة و أنك لم تختلقنى فى مخك. اعطنى سببا لبقائك على قيد الحياة. اعطنى كل ما تمتلك لأقنعك بأنك لا تمتلك شيئا على الإطلاق. فقط اعطنى نفسك لأمتلكك. هذا ما يسمونه بالحب. فاعطنى الحب اعطيك التملك و أوهمك بعظمته.

Monday, July 29

الكهل الذى بداخلك.

فلتنتظر. فلتنتظر نهايتك. فلتنتظر قضاء العالم عليك. فلتنتظر تآكل عظامك و تحولك البطىء إلى تراب. فلتنتظر زوال كل شئ. فلتنتظر إختفاء كل من حولك. فلتنتظر الوحدة الأبدية. فلتنتظر الحب الذى لم يكن يوما له وجود فى حياتك. فلتنتظر تحولك التدريجى إلى الكهل الذى كنت حتى فى شبابك تتحلى بسماته. فلتنتظر النسيان. فلتنتظر مسامحة الناس لك. فلتنتظر ما ليس له وجود. فلتنتظر الاهتمام الذى لم تعطيه لأحد من قبل. فلتنتظر العطاء الذى لم تعرفه أبدا. فلتنتظر بكاء أو عدم بكاء من حولك عليك. فلتنتظر الشفقة. فلتنتظر الرضا الداخلى. فلتنتظر الراحة النفسية. و السكون الأبدى. فلتنتظر التصالح مع نفسك و مع غيرك ممن يكرهوك. فلتنتظر ما يمكن أن يحدث لك فى حالة عدم وجود إماكنية التصالح. فلتنتظر نهايتك.

لا وجود لك.

هل لاحظت نظرتهم لى؟ هل لاحظت كم يكرهوننى؟ هل لاحظت اضطهادهم لى و لمن معى؟ هل لاحظت تواطأهم على؟ هل لاحظت الحقد الواضح فى أعينهم؟ هل لاحظت تجنبهم لى؟ هل لاحظت كم يقللون من شأنى؟ هل لاحظت عدم اهتمامهم بوجودى؟ هل لاحظت سوء المعاملة؟ هل لاحظت الغرور المسيطر على كيانهم؟ هل لاحظت أحكامهم السطحية؟ كلامهم السافه؟ و اعتراضهم المبتذل؟ و لكن قل لى، هل لاحظت عدم وجودهم؟ و اختلاقى لهم؟ و اختلاقى لك و لأغلب من أحاور؟ فلما ألاحظ كرههم لى و لا ألاحظ أنه لا وجود لك؟

Just someone

I thought I liked you, but then I realized I'm in love with someone you're not; with an idea. Someone you might one day be. Someone you cannot see. Someone who -I believed- cannot be replaced. Someone I used as an excuse to dislike you. Just someone I cannot see in you or in me or in anyone. But then again, it's someone I only said I liked, because I wanted to get rid of you. Because really, who are you? And what is love? And why would you like me?